بيرديتش يعلق على تقليص عقوبة شارابوفا

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيرديتش يعلق على تقليص عقوبة شارابوفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43853
نقاط : 136292
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: بيرديتش يعلق على تقليص عقوبة شارابوفا   الأحد 11 ديسمبر - 13:28



بيرديتش
علق لاعب التنس التشيكي توماس بيرديتش، اليوم الأربعاء، على تقليص فترة إيقاف الروسية ماريا شارابوفا في قضية المنشطات من عامين إلى 15 شهرًا، قائلا إن كل لاعب يتحمل مسئولية أي دواء يتناوله.

وأعلنت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) أمس الثلاثاء تقليص عقوبة إيقاف شارابوفا من عامين إلى 15 شهرا فقط بعد الاستئناف الذي تقدمت به اللاعبة، ورحبت شارابوفا بقرار المحكمة.

وتحدث بيرديتش، الذي أصيب مؤخرا بالتهاب الزائدة الدودية، وتلقى العلاج وعاد للملاعب في سبتمبر/أيلول الماضي، حيث توج ببطولة شينجن الصينية، بشكل صريح في تعليقه، على مسئولية أي لاعب فيما يتناول من عقاقير.

وقال بيرديتش، المصنف الثالث لبطولة اليابان المفتوحة، والذي خرج من دورها الأول، في إشارة إلى علاجه من التهاب الزائدة "في كل مرة أحتاج فيها إلى تناول شيء، أراجع الأمر كثيرا مع الآخرين للتأكد من أن هذا الشيء قانوني".

وأضاف بيرديتش "عندما تتضح الأمور بشكل كامل، استخدم العقار أيا كان رأي الآخرين. الأمر يتعلق باللاعب نفسه لأنه صاحب المسئولية".

واعترفت شارابوفا، الفائزة بـ 5 ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في مارس/آذار الماضي، بسقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات في يناير/كانون ثان الماضي، خلال بطولة أستراليا المفتوحة.

وأكدت شارابوفا (28 عاما) أن الاختبارات أظهرت تعاطيها عقار "ميلدونيم"، الذي كانت تستخدمه كدواء لعلاج أمراض القلب والدورة الدموية.

واستأنفت شارابوفا، أمام (كاس) ضد عقوبة الإيقاف عامين، المفروضة عليها من الاتحاد الدولي للتنس في يونيو/حزيران الماضي.

وأوضح بيان كاس "اللجنة رأت أن شارابوفا انتهكت أحد لوائح المنشطات، وفي الوقت الذي لا يعتبر فيه الخطأ ذات مغزى خطير، فإنها تتحمل درجة معينة من الخطأ وبالتالي فإن عقوبة الإيقاف 15 شهرا ملائمة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info
 
بيرديتش يعلق على تقليص عقوبة شارابوفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: