جوارديولا يتحدث عن عدوانية أجويرو

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوارديولا يتحدث عن عدوانية أجويرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43853
نقاط : 136292
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: جوارديولا يتحدث عن عدوانية أجويرو   السبت 10 ديسمبر - 12:01



سيرجيو أجويرو
دافع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أنه ليس لاعبًا عدوانيا، وذلك بعد إيقافه لتدخله العنيف ضد ديفيد لويز، مدافع تشيلسي، خلال مباراة الفريقين الأسبوع الماضي.

وأوقف الاتحاد الإنجليزي أجويرو 4 مباريات، بسبب تدخلاته العنيفة ضد خصومه، وهي العقوبة الثانية للمهاجم الأرجنتيني هذا الموسم، بعد أن تعرض للإيقاف 3 مباريات في وقت سابق.

ومن المقرر أن يواجه السيتيزنز حامل اللقب ليستر سيتي، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي، في مباراة يغيب عنها أجويرو.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، اليوم، "أجويرو ليس لاعبا عدوانيا، تعرض للطرد مرتين، وتم إيقافه 7 مباريات، نتقبل العقوبة من قبل الاتحاد".

وتابع "أعلم ماذا حدث في هذه اللحظة، وأعلم السبب وراء الإيقاف، حيث رأيت ما حدث مع اللاعب الآخر، علينا أن نتقبل ذلك، ونحاول أن نكون متأكدين أن ذلك لن يحدث مجددا".

وعن رأيه في زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم إلى 48 فريقا، قال جوارديولا "تحدثوا حول مشاركة 48 منتخبا في نهائيات كأس العالم، ولكننا بذلك سنقتل اللاعبين".

وأضاف "نحن نبحث عن الجودة وننسى الكمية، ولكن اللاعبين لن يحصلوا على الراحة، وسيكون عليهم الكثير من الضغط، حيث ستكون المنافسة أكبر، المباريات أكثر، ولكن قد يكون للفيفا رأي آخر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info
 
جوارديولا يتحدث عن عدوانية أجويرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: